توضيح حول الأخبار الواردة عن صحة رئيس المجلس الوطني الكوردي

توضيح حول الأخبار الواردة عن صحة رئيس المجلس الوطني الكوردي
سعود الملا, رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا

بغرض النيل من نهج الكوردايتي, وخلق البلبلة بين الشعب الكوردي في كوردستان سوريا، تناقلت بعض الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي خبر وفاة السيد سعود الملا, رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا وسكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا.

وحول هذه الإشاعات, نشرت مؤسسة ARK الإعلامية توضيحاً, جاء فيه: "نود أن ننوه بأن السيد سعود الملا رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا بصحة جيدة, وما تم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي بعيدة كل البعد عن الحقيقة, والجهة التي نشرت هذه الإشاعة جهة مشبوهة".

وأضاف بيان ARK: "نؤكد بأن نشر هكذا أخبار يبین حالة الجهل عند البعض، ومن خلال ترویج هذا الخبر الكاذب انبرى أصحاب الفتنة والأجندات للإساءة لشخص رئيس المجلس، وخلق حالة من البلبلة بين الجماهير الكوردية".

حول صحة سعود الملا
قالت مؤسسة ARK الإعلامية: "نؤكد للجماهير الكوردية الغيورة في كوردستان سوريا التي اهتمت لصحة السيد سعود الملا, و أثر فيها الخبر الكاذب, بأن السيد سعود الملا بصحة جيدة, وهو على رأس عمله لإيصال الشعب الكوردي إلى بر الأمان في الوضع الراهن المتأزم".

وأكمل بيان المؤسسة: "أن رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا وسكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, سعود الملا, بعد فترة قصيرة سيعود إلى كوردستان سوريا, ليستمر في عمله النضالي بكوردستان سوريا".

وشدد البيان: "لن ينال مطلقو الإشاعات الكاذبة من عزيمة جماهير المجلس الوطني الكوردي والحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا".