الإعلان عن انطلاق ماراثون السلام والربيع في عفرين

الإعلان عن انطلاق ماراثون السلام والربيع في عفرين

بحضور الدكتور عبدالحكيم بشار و عبدالمجيد بركات نائبي رئيس الائتلاف الوطني السوري, وعضو الهيئة السياسية عبد الله كدو, تم الإعلان عن ماراثون السلام والربيع في مدينة عفرين بكوردستان سوريا.

عقدت اللجنة المنظمة لماراثون السلام والربيع يوم الخميس ( 25/4/2024 ) في مدينة عفرين بكوردستان سوريا، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن ماراثون السلام والربيع في مدينة عفرين,, والحديث عن الهوية التعريفية للسباق والجهات المشاركة والداعمة، إضافة إلى القواعد التنظيمية والتحكيم وإجراءات السلامة والأمن.

أطلق على هذا الماراثون بدورته الحالية اسم "دورة اللواء محمد الفارس "تكريماً له على دوره ومواقفه الخالدة في الثورة السورية.

سينطلق المارثون بمشاركة نحو 200 متسابق من فئات عمرية مختلفة، في 27 نيسان من الجاري حيث يشمل سباقا واحدا بطول 10 كم ليلائم كافة أفراد المجتمع بمختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية لقاء جوائز مالية سيحصل عليها الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى.

وحضر المؤتمر الصحفي محمد رشيد نائب رئيس المجلس المحلي لعفرين، إضافة إلى مجموعة من الرياضيين المؤثرين في الرياضة السورية، وممثلين عن هيئة المرأة السورية وممثلين عن عدد من الاتحادات والروابط الشبابية والمجتمعية.