عامودا يودع والخابور يقترب من الفوز باللقب.. نتائج الدوري السوري لكرة القدم(سيدات)

عامودا يودع والخابور يقترب من الفوز باللقب.. نتائج الدوري السوري لكرة القدم(سيدات)

قدم فريقي سيدات ناديي الخابور وعامودا بكوردستان سوريا، أداءً مبهراً رغم الظروف الصعبة التي يمران بها، ضمن منافسات مرحلة الاياب من الدوري السوري للسيدات لكرة القدم لعام 2020-2021، على لقب البطولة، ولم يبقى سوى مبارتين فاصلتين أمام الخابور ليتوج بالكأس، فيما ودع نادي عامودا بطل النسخة الأولى المنافسات بعد تعادله أمام نادي محافظة حمص.

وتعادل يوم أمس الثلاثاء، فريق سيدات نادي الخابور في لقائه أمام فريق سيدات نادي جرمانا بدون أهداف( 0/0)، ليحتل وصافة الترتيب بـ32 نقطة ، بعد المتصدر م. حمص الذي يملك 34 نقطة، ضمن منافسات مرحلة الاياب من الدوري السوري للسيدات لكرة القدم .

ولا يزال فريق سيدات نادي الخابور يتأخر بمباراة عن نادي م. حمص، الذي لم يبقى أمامه سوى مباراة واحدة، أما نادي الخابور فأمامه مبارتان أمام فريقي العربي و محافظة حمص ، والفرصة سانحة أمامه لينتزع الصدارة وبطولة الدوري إن فاز في مبارتيه .

ويواجه يوم غدٍ الخميس الـ25 من آذار 2021، فريق سيدات نادي عامودا، فريق سيدات نادي عمال السويداء، ضمن منافسات الدوري السوري للسيدات لكرة القدم لعام 2020-2021.

كما وانتهت مباراة سيدات نادي عامودا مع سيدات نادي محافظة حمص، التي أقيمت يوم الاثنين، بالتعادل الايجابي بهدفٍ لمثله (1-1)، ليودع بذلك المنافسة على اللقب .

وبذلك يصبح فريق سيدات نادي عامودا، بطل النسخة الأولى من الدوري السوري للسيدات، في المركز الرابع والأخير من المجموعة بـ24 نقطة من أصل 13 مباراة ويخرج من المنافسة على الصدارة، وبقي أمامه 3 مباريات أمام كلاً من أندية عمال السويداء ، فيروزة ، الوحدة .

كما يحتل فريق سيدات جرمانا المركز الثالث بـعد تجمد نقاطه الـ31، ولعبه جميع مبارياته الستة عشر.

تحرير: علي عمر