برقیة تعزية بوفاة والدة الإعلامي مانديلا حسن

 برقیة تعزية بوفاة والدة الإعلامي مانديلا حسن

وجه إعلام الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في إقليم كوردستان،اليوم السبت الـ30 من كانون الثاني 2021، برقیة تعزية بوفاة والدة الإعلامي مانديلا حسن وزوجة عم سرحان حسن القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا.

وقال اعلام PDK-S في برقيته،" بقلوب مؤمنة بقضاء اللّه وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها، قمرية محي الدين شرف حسن، والدة الزميل مانديلا حسن، وزوجة عم السيد سرحان حسن، عضو اللجنة المركزيّة لحزبنا الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، وذلك بعد أيّام من تلقّيها العلاج إثر تعرّضها لحروق قبل أيّام في مخيّم دارا شكران للاجئين الكورد بريف أربيل".

وأضاف: "بهذا المصاب الجلل، نعزّي أنفسنا، ونعزّي الزميل مانديلا حسن والسيد سرحان حسن، وعائلتهم ومعارفهم، ونسأل اللّه أن يلهمنا وإيّاكم الصبر والسلوان".

وفقدت اللاجئة قمرية محي الدين حسن حياتها،أمس الجمعة، بعد تعرضها لحروق من الدرجة الثانية أثناء حريق مخيم دارشكران, في إحدى مشافي هولير بخمسة أيام.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها ريباز نيوز، بقى جثمانها في الطب العدلي بهولير حتى صباح اليوم السبت، حيث نقل جثمانها الى كوردستان سوريا ومن المقرر أن يوارى جثمانها الثرى في مزار العائلة بمسقط رأسها في قرية تقل بقل بريف ديرك.

تحرير: علي عمر