استاذ جامعي بريف دمشق يطلب صور عـ.ـارية من طالباته مقابل درجات عالية في الامتحان

استاذ جامعي بريف دمشق يطلب صور عـ.ـارية من طالباته مقابل درجات عالية في الامتحان

لم يمر يومان على الفضيحة الجنسية التي طالت أحد أبرز أعضاء الكادر التدريسي في جامعة دمشق والذي شغل منصب النائب السابق لعميد كلية العلوم، حتى نشرت منصة إعلامية متخصصة بالأخبار السورية والعربية خبراً جديداً حول فصل أستاذ جامعي في ريف دمشق بعد ثبوت تحرّشه بطالبات يدرسن لديه.

ووفق ما أوردته مجموعة "Independent News Team" عبر صفحتها في فيسبوك ، فقد قامت إدارة جامعة القلمون الخاصة بفصل أحد الدكاترة لديها ويدعى (بشار. ع) بشكل نهائي، وذلك بعد التأكد من ارتكابه الفعل الفاضح وتحرشه بالطالبات.

وأضافت مجموعة INT الإخبارية، أن جامعة القلمون أجرت تحقيقاً موسعاً وثبت لديها أن الدكتور المتهم أجرى محاولات ابتزاز لطالبات يقوم بتدريسهن مادة اللغة الإنكليزية، لافتة إلى أنه كان يسعى للحصول على صور عارية منهن في مقابل إعطائهن درجات عالية في الامتحان.

وأظهرت صورة نشرتها المجموعة للدكتور الجامعي المتحرش وهو يجلس في مكتبه، واضعاً صورة رئيس النظام السوري "بشار الأسد" خلفه ما يدل على أنه موالٍ له، وأن تلك التصرفات اللاأخلاقية باتت أمراً اعتياديا عند الميليشيات ومن يواليها.

وأوضحت أن مناطق سيطرة ميليشيا أسد باتت تشهد في الآونة الأخيرة العديد من الحالات المشابهة (تحرش واستغلال جنسي) ولا سيما في الجامعات الحكومية والخاصة، حيث تم ضبط العديد من المدرسين بحالات تحرش بالطالبات.