إعترافات رجال: أكثر سؤال نكره أن تطرحه المرأة علينا!

إعترافات رجال: أكثر سؤال نكره أن تطرحه المرأة علينا!

لا شك في أنّ الإكثار من الأسئلة بشكل عام من أكثر التصرفات التي تزعج جميع الأزواج وليس زوجك وحدك عزيزتي! فالرجل بطبيعته لا يحب كثرة الكلام من جهة والتحقيق معه من جهة أخرى.

في هذا المقال جمعنا لك أكثر أكثر الإجابات المشتركة لدى عينة من الرجال بشأن أكثر الأسئلة التي يكرهون أن تطرح زوجاتهم عليهم!

هل لا تزال تحبني؟
تسعى الزوجة غالبًا الى طرح هذا السؤال باستمرار على زوجها لكي تعرف مكانتها في حياته! لكن إن لم تعلمي عزيزتي، فسؤالك هذا لن يؤكد لك مكانتك في حياته بل سيجعل زوجك ينفر منك اذا استمريت بطرحه عليه!

لماذا تأخرت في الرد على رسائلي؟
نعم قد يراودك الشك مرات كثيرة، وهذا أمر مشترك لدى جميع النساء لكن الرجل يكره هذا السؤال تحديدًا، لا داعي لأن تلاحقيه وتحاولي استجوابه لمعرفة ما دفعه الى التأخر عن الرد ولتعلمي أنه لا يعير اهتمامًا هاتفه بقدر ما تعيرينه أنت!

أين كنت؟
النسبة الأكبر من الرجال قد أعربت عن انزعاجها من هذا السؤال، فهو دليل على عدم ثقة الزوجة بزوجها أولًا ومعاملته كطفل ثانيًا بالنسبة اليهم لذلك حاولي قدر الإمكان تلافي طرحه على زوجك!

ألم تلاحظ ما الذي تغير في مظهري؟
الرجال لا ينتبهون الى التفاصيل الصغيرة في مظهر المرأة ام في المنزل لذلك لا تغضبي ان لم يعلم زوجك ما الذي تغير فيك والأفضل الا تطرحي عليه هذا السؤال بتاتًا لتلافي الخلاف الذي سينشب جراء عدم إجابته بشكل صحيح!!