3 عادات قد تجعلك غير محبوب في مكان العمل

3 عادات قد تجعلك غير محبوب في مكان العمل

نشأ معظمنا وهو يسمع أن "العمل عبادة" لذلك تجد كل طالب يتمنى الحصول على وظيفة بمجرد انتهاء رحلته الأكاديمية. مع مرور الوقت ، ندرك أيضًا ببطء كيف تختلف حياتنا في المكتب عما كنا نتخيله. فالتجربة هي أفضل معلم هنا. بعضنا محظوظون بما يكفي للاندماج مع الزملاء في المكتب. بينما البعض الأخر سيعاني. ولكن قبل أن تقضي ليالي بلا نوم وأنت تفكر في سبب تصرفات زميلك أو زملائك أنت بحاجة الى التحقق من نفسك، فماذا لو كنت قد تصرفت بطريقة استفزت البعض. لذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض العادات التي قد تجعلك غير محبوب في مكان العمل.

إذا كنت تحب القيل والقال

قد لا تكون الشخص الذي يبدأ بالقيل والقال ولكن عندما تشارك في أحدهم إما بالاستماع إليه أو نشر ما سمعت، فأنت تساعد فقط في النميمة. أي شخص يتعامل مع الشائعات في المكتب وينقل الكلام من المحتمل أن يعامله الآخرون بشكل سلبي لذلك احذر نقل الكلام.

عندما لا تحترم عمل الآخرين

سوف تحصل على الاحترام فقط عندما تعطي الاحترام. إذا كنت لا تقدر عمل الآخرين ، فلن يقدروا عملك أيضًا. وإذا كانت لديك مثل هذه العادات المزعجة في التحدث على الهاتف باستمرار أو بصوت صاخب، أو التحدث عن الأشخاص وراء ظهورهم وما إلى ذلك ، فلن تكسب أبدًا تقدير أي شخص في المكتب.

عندما تحشر أنفك في أعمال الآخرين

هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين لا يستطيعون كبح فضولهم ولديهم هذه العادة في حشر أنفهم في أعمال الآخرين؟ هذه عادة مزعجة للغاية ولا أحد يحب زميلًا يستمر في التدخل في حياته أو عمله.