طبيب كوردي يتوجه من ألمانيا لديرك للاشراف مجاناً على المصابين بكورونا

طبيب كوردي يتوجه من ألمانيا لديرك للاشراف مجاناً على المصابين بكورونا


نظراً للانتشار الواسع للاصابات و الظروف الحالية المتردية في المنطقة بسبب جائحة كورونا وقلة الطاقم الطبي، توجه طبيب كوردي مختص من أبناء كوردستان سوريا من ألمانيا لديرك للاشراف مجاناً على المصابين بكورونا في مشفى مدينة ديرك.

ونشر د. برور سليمان (عناية مشددة وطوارئ) في صفحته الشخصية على فيسبوك،إنه وبعد التنسيق مع هيئة الصحة التابعة لـPYD، قام بتسوية اموره في المانيا وتوجه مع بعض المستلزمات الطبية الى كوردستان سوريا "روجافا" للدعم الطبي على الارض .

وكتب سليمان في صفحته، "فقدنا في الفترة الماضية احبة كثيرة بسبب هذا الوباء، سأتواجد في مدينة ديريك وسأشرف على مرضى كورونا في مشفى ديريك. بالاضافة للزيارات المنزلية للمرضى عند الحاجة".

وأضاف ، "بإمكان الزملاء الاطباء من باقي المدن الاتصال بي عند الحاجة والاستشارة على الارقام المدونة ادناه".

وأشارالطبيب برور سليمان، "عملي في المشفى وزياراتي المنزلية للمرضى وجميع الاستشارات ستكون مجانية وبدون مقابل "، راجيا " ارجو من الله أن يحمينا ويحميكم من المرض ، ويضع هذا العمل الخيري في ميزان حسنات احبتي اللذين فقدناهم قبل مدة" .

كما ونشر د. برور سليمان رقمي هاتف يمكن لمن يحتاجه التواصل معه عليهما، وترجى مشاركة المنشورالذي نشره في صفحته لتصل الارقام الى اكبر عدد ممكن من المرضى والاطباء :

د. برور سليمان -عناية مشددة وطوارئ

رقم الواتساب
0049176 47823596
رقم سوري
+963 937 955 286

تحرير: علي عمر