العشائر العربية في المناطق الكوردستانية "المتنازع عليها": ماضون في طريقنا حتى الانفصال والاستقلال

العشائر العربية في المناطق الكوردستانية


أصدر الشيخ مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها (الكوردستانية) بياناً في الذكرى السنوية الثالثة لإجراء استفتاء إقليم كوردستان، أكد فيه دعمهم للاستفتاء والاستقلال.

وجاء في البيان: بمناسبة الذكرى الثالثة لإستفتاء إستقلال أقليم كوردستان والذي جرى في تاريخ 25/9/2017 نبارك لابناء شعبنا الكوردستاني هذه الذكرى التاريخية العظيمة.

وقال الحويت :في مثل هذا اليوم قبل ثلاث سنوات خرجنا لتقرير مصيرنا بأيدينا خرجنا من اجل الحرية والكرامة خرجنا من أجل رفع الظلم عن أبناء شعبنا الكوردستاني المظلوم الشعب الذي ارتكب بحقه أبشع الجرائم والإبادات الجماعية من قبل الانظمة الدكتاتورية والمنظمات الارهابية والمليشيات الايرانية.

وأضاف: إننا اليوم نبارك لابناء شعبنا الكوردستاني هذا الذكرى العظيمة الشجاعة فإننا ماضون في طريقنا حتى الانفصال والاستقلال و ماضون في طريقنا ولن نتنازل عن هويتنا الكوردستانية التي أصبحت رمزاً من رموز التاريخ وإننا ماضون على نهج الاب الخالد ملا مصطفى البارزاني رحمة الله فإننا ماضون على طريق الزعيم والمرجع الكبير مهندس الاستفتاء الزعيم مسعود بارزاني قائد الأمة الكوردستانية.