قامشلو.. ندوة سياسية تنظيمية في المكتب الشرقي لـPDK-S

قامشلو.. ندوة سياسية تنظيمية في المكتب الشرقي لـPDK-S

يواصل الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سورياPDK-S نشاطاته ونداوته السياسية والتنظيمية ، في عدة مدن وبلدات في كوردستان سوريا.

ونضم الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا، يوم أمس الجمعة، ندوة سياسية في المكتب الشرقي لـPDK-S في حي ميسلون بقامشلو.

بعد الترحيب بالحضور من قبل بختيار رسول عضو اللجنة المنطقية، بدأت الندوة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد.

تناولت الندوة، التي قدمها كلٌ من عبد الكريم محمد عضو المكتب السياسي والمسؤول العام للتنظيم في الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا، والاستاذ نافع عبد الله عضو اللجنة المركزية، الوقوف على آخر المستجدات السياسية في المنطقة ومناقشة التفاهم الاخير بشأن وحدة الصف الكوردي.

كما توقف محمد عند واقع التنظيم في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة، وحث على الالتزام والانضباط و تفعيل نشاط الحزب وإقامة علاقات وتفاهمات مع جميع الاحزاب الصديقة في المنطقة من العرب والاشوريين والسريان .

وفي الختام تم إغناء الندوة بأسئلة الحضور وفتح باب الحوار، ليتم الإجابة عنها ومناقشتها مع الحضور من قبل المسؤول العام للتنظيم في الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، كانت منظمة الدرباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا أيضاً، قد نظمت ندوة سياسية تنظيمية، تناولت فيه الوضع السوري العام والكوردي على وجه الخصوص في كوردستان سوريا.