اقليم كوردستان.. تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا

 اقليم كوردستان.. تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا

اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس كورونا في اربيل.

واكد بيان للوزارة ان الاصابات هي لثلاثة رجال وثلاث نساء، مشيرا الى ان احدى الحالات كانت لرجل مصاب في بريطانيا وعاد الى اقليم كوردستان فير26 شهر شباط الماضي.

وبحسب البيان فإن 4 اصابات، وهي رجلان وامراتين كانوا من المحتكين بمصابين بالفيروس في مجمع ملا عمر.

وسجل إقليم كوردستان حتى الآن 176 إصابة بفيروس كورونا المستجد، بينها حالتا وفاة و61 حالة شفاء.