مكافحة إرهاب كوردستان لنصر الله: "ليس لثرثار مثلك أن يتحدث بسوء عن الرئيس بارزاني"

مكافحة إرهاب كوردستان لنصر الله:

أصدر جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان، اليوم الأحد، 12 كانون الثاني 2020، بياناً رد فيه على حسن نصر الله، زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني، على ماتفوه به من قلة أدب تجاه الرئيس مسعود بارزاني.

وقال جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان في بيان ،«في كلمة ألقاها حسن نصرالله‌، أمين عام حزب الله اللبناني بمناسبة ما يسمى بـ (ذكرى أسبوع شهداء محور المقاومة)، تحدث اليوم الأحد عن مقتل قاسم سليماني.. ومن خلال حديثه جاء على ذكر سيادة الرئيس مسعود بارزاني، ولكن بكل وقاحة وقلة أدب».

وتابع البيان «نقول لنصرالله، مع الأسف تطلب منا وقتاً طويلاً كي نفهم من لغتك المتلعثمة، ولكن يجب أن تعرف جيداً، عندما تريد التحدث عن سيادة الرئيس البارزاني عليك أن تتوضأ، لأن سيادة الرئيس بازراني رمز لأمة ومحل تقدير وفخر للعالم، وليس لشخص ثرثار مثلك أن يتفوه عنه بسوء».

وأضاف البيان ،«نحن نعرف سبب حقدك وكراهيتك، نعرف أن حقدك هذا ينبع عن هزيمتكم وخذلانكم مع جحوش 16 أكتوبر عندما حاولتم احتلال أربيل ومحو إقليم كوردستان من الوجود، أنتم تعرفون أية ضربة تلقيتم في پردێ (التون كوبري) وسحيلا وكيف تمرغ أنفكم في التراب، وحتماً تتذكرون كيف أعيدت جيف قتلاكم إلى لبنان».

واختتم جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان بيانه بالقول: « نحن شكرنا كل من ساعد إقليم كوردستان في حربه ضد داعش، ولكن هذا الشكر لا يشملك، لأن مواقفكم ضد الكورد وكوردستان كانت على الدوام أسوأ من مواقف إرهابيي داعش».