الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا يشكر مؤسسة بارزاني الخيرية على جهودها الإنسانية

الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا يشكر مؤسسة بارزاني الخيرية على جهودها الإنسانية

قدم وفد رفيع المستوى من الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، أمس الاثنين 20 أيار 2024، شكره وتقديره لمؤسسة بارزاني الخيرية على جهودها الكبيرة في تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين الكورد السوريين المقيمين في مخيمات إقليم كوردستان.

اجتمع الوفد الذي ضم كلاً من د. عبدالحكيم بشار وسعيد عمر عضوي المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا مع موسى أحمد رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية.

بحث الاجتماع الذي شارك فيه أيضاً رواج حاجي عضو الهيئة الإدارية ومسؤول الملف السوري في مؤسسة بارزاني الخيرية أوضاع اللاجئين الكورد السوريين بمخيمات اللاجئين في (أربيل، دهوك، السليمانية)، إضافة إلى ملفات أخرى تتعلق بسبل تحسين أوضاع اللاجئين.


خلال الاجتماع، أعرب د. عبدالحكيم بشار عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، عن شكره لمؤسسة بارزاني الخيرية على جهودها في تقديم يد العون والمساعدات للاجئين الكورد السوريين على مدى 13 عاماً، مثمناً الجهود الإغاثية للمؤسسة في عفرين ومساعدة متضرري الزلزال دون أي تمييز أو تفرقة.

بدوره، قدم سعيد عمر، عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، نبذة عن احتياجات اللاجئين في المخيمات، موضحاً أهمية استمرار عمل مؤسسة بارزاني الخيرية في المخيمات الخاصة باللاجئين الكورد السوريين.

من جانبه، أعرب موسى أحمد رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره لوفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا على تقديرهم لجهود المؤسسة.

هذا وفي ختام الزيارة، قدم وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا درعاً تكريمياً لرئيس مؤسسة بارزاني الخيرية، تعبيراً عن امتنانهم لجهود المؤسسة النبيلة في تقديم المساعدة للمحتاجين واحتضان الجميع.