تخريج دفعة جديدة من بيشمركة روژ

تخريج دفعة جديدة من بيشمركة روژ

تخرجت دفعة جديدة من بيشمركة رۆژ، اليوم الأربعاء 31/07/2019 في معسكر بيشابور بإقليم كوردستان.

أفاد مصدر من قوات بيشمركة رۆژ لـ ريباز نيوز ، أنه تم تخريج الدورة الـ15 من بيشمركة رۆژ بمراسيم عسكريّة في معسكر فيشخابور في إقليم كوردستان.

حضر مراسيم التخريج اللواء نجاة علي ممثل الرئيس مسعود بارزاني، اللواء كاميران ممثلاً عن منصور بارزاني، والعميد محمد رجب قائد فرقة بيشمركة رۆژ ، وفد من ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي برئاسة رئيس الممثلية عبدالكريم ميراني ووفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا برئاسة حاجي كالو عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا ومسؤول منظمة رۆژ ، ووفد من مؤسسة عوائل شهداء بيشمركة رۆژ وضباط وصف ضباط من بيشمركة كوردستان.

بيشمركة رۆژ قوة عسكرية تابعة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، تأسست في 12 آذار 2012 بقرار من الرئيس مسعود بارزاني ، وخضعت للعديد من الدورات الأكاديميّة والتنظيميّة من قبل ضباط في الناتو و جيوش لدول غربيّة.

ولايزال تدريبها مستمر في إقليم كوردستان ، وشاركت إلى جانب قوات بيشمركة كوردستان في مواجهة تنظيم" داعش" الإرهابي واستشهد العشرات منهم في جبهات القتال والدفاع عن أرض وشعب كوردستان وسطروا ملاحم بطولية في تاريخ الكورد وكوردستان و العالم بأسره.

(لمشاهدة صور مراسيم التخريج, اضغط هنا)