نافع عبدالله لـ ARK: لم نرضخ للنظام كي نرضخ لإدارة PYD ومستمرون في نضالنا السياسي

نافع عبدالله لـ ARK: لم نرضخ للنظام كي نرضخ لإدارة PYD ومستمرون في نضالنا السياسي

قال نافع عبدالله عضو اللجنة المركزیة للحزب الدیمقراطي الكودستاني – سوريا أمس 28 كانون الأول 2022, إن الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يدفع ضريبة انتمائه لنهج البارزاني الخالد, وذنب المختطفين والمعتقلين فقط لأنهم بارزانيون ويعملون ضمن النهج المقدس والتهم الموجهة لهم واهية.

وأقدم مسلحو إدارة PYD أمس, على اختطاف كل من حسين سليمان عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا وبلند ملا إسماعيل عضو المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, في منطقة ديرك بكوردستان سوريا.

عبدالله قال أثناء مشاركته في نشرة آرك الإخبارية, إن مصيرهما لا يزال مجهولاً والتهم الموجهة لهم باطلة وواهية, واستهداف الحزب الديمقراطي الكوردستاني استهدافٌ للمشروع القومي.

أكد عبدالله أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا لم يرضخ منذ تأسيسه للسلطات المتعاقبة والنظام السوري كي يرضخ لإدارة ب ي د, ومنذ تأسيس الحزب يعمل على حق تقرير مصير الشعب الكوردي وفقا للعهود والمواثيق الدولية.

تابع أن نضال الحزب والمجلس الوطني الكوردي في سوريا, نضال سياسي ويسعى إلى تحقيق العدالة وسيواصل الحزب في نضاله وكفاحه السياسي.

أوضح أن عمليات الاعتقالات التعسفية والاختطاف لن تصب في مصلحة الشعب الكوردي, بل تصب في مصلحة أعداء الشعب الكوردي لا سيما في ظل التهديدات والمخاوف التي يتعرض لها الشعب الكوردي في كوردستان سوريا.

قال في نهاية حديثه أن المجلس الوطني الكوردي في سوريا والحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا سيواصل نشاطاته ونضاله في سبيل الإفراج عن مختطفيهم, ولهم سبل أخرى كالاعتصامات والمظاهرات في حال أبت إدارة ب ي د الإفراج عنهم.