اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني – روجافا يهنئ الرئيس مسعود بارزاني

اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني – روجافا يهنئ الرئيس مسعود بارزاني

برقية تهنئة من اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني – روجافا إلى الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة اختتام أعمال مؤتمر الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وهذا نص التهنئة:

فخامة الرئيس مسعود بارزاني المرجع الأعلى للأمة الكوردية .
السيد نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان .
السيد مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان .
قيادة وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني .
تحية نضالية:
تابعنا وقائع مؤتمركم الرابع عشر بقيادة الرئيس مسعود بارزاني , والذي تكلل بنجاح باهر, وشكل نقطة مضيئة ومنعطفاً تاريخياً حقيقياً لدى شعبنا الكوردي . والذي أُعتُبر خطوة بناء أخرى من مسيرة التحرر القومي الكوردستاني.
فخامة الرئيس مسعود البارزاني :
يطيب لنا أن نبرق لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة اختتام أعمال مؤتمركم , ومباركتكم لتوليكم رئاسة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بعد الثقة التي قدمها لكم أعضاء المؤتمر . متمنين لكم تحقيق كافة التوصيات والمخرجات التي أقرتموه في المؤتمر.
كما نقدم أسمى عبارات التهاني والمباركة للأخ السيد نيجيرفان بارزاني توليه منصب النائب الأول لرئيس الحزب , وللأخ السيد مسرور بارزاني توليه منصب النائب الثاني لرئيس الحزب . ولكافة أعضاء اللجنة المركزية ولكوادر ومنتسبي ومؤيدي الحزب .
سيادة الرئيس مسعود بارزاني :
نفتخر بمسيرة وتاريخ الحزب الديمقراطي الكوردستاني النضالية , وما أنجزتموه في قيادة الحركة التحررية الكوردستانية ومكانتكم العليا التي تعول عليها كافة الكوردستانيين في الأجزاء الأربعة , ودوركم الدائم والمميز في الدفاع عن حقوقنا المشروعة للخروج بنا من النفق المظلم إلى بر الأمان .
لقد أثبت المؤتمر الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني, أنه حزب يحذو نحو الطراز الجديد – هنا ليس من باب قصد استئصال ماضي الحزب وانجازاته القيمة – بل لأن المرحلة تتطلب تفكيراً جديداً برؤى جديدة وتهيئة أرضية لاستقطاب دماء حديثة مغذية للحزب .
لذا كان من إحدى إنجازات المؤتمر الرابع عشر – وتحت اشراف وتوصياتكم -إعطاء دور كبير للفئة الشابة الفتية ودخولهم في قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني .
مرة أخرى نجدد لكم تهانينا القلبية الحارة , متمنين لكم دوام النجاح والتقدم بما يخدم أهدافكم السامية .
اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني – روژآفا
قامشلو 7- تشرين الثاني-2022