د.عبد الحكيم بشار يقيم ندوة سياسية في أربيل

د.عبد الحكيم بشار يقيم ندوة سياسية في أربيل

أقام الدكتور عبدالحكيم بشار نائب رئيس الائتلاف الوطني، ندوة سياسية عن متغيّرات الوضع السوري عامةً وآخر المستجدات الحاصلة في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، في أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

ونظم الندوة منظمتا هولير وريف هولير للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء 13/4/2022,حيث حضرها نوري بريمو مسؤول منظمة هولير ود.أحمد ملك مسؤول منظمة محيط هولير وأعضاء من اللجنة الإستشارية وأعضاء المجلس المنطقي والفرعي لمنظمتي الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

وخلال الندوة كشف الدكتور عبدالحكيم بشار عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا ومسؤول تنظيم الحزب في إقليم كوردستان, عن آخر المتغيرات الحاصلة في الوضع السوري. والمستجدات الحاصلة في الائتلاف السوري المعارض.

وتحدث د.حكيم بشار عن المحادثات الكوردية، مؤكداً بأن المحادثات لا تزال متوقفة بسبب انتهاكات وسياساتPYD من اختطاف أعضاء وقياديين واعلاميين في المجلس الوطني الكوردي وأحزابه وخاصة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا والحملات الإعلامية واختطاف الأطفال وعسكرتهم وغيرها من الانتهاكات.

كما وسلط الضوء على نتائج الجولة السابعة لاجتماعات اللجنة الدستورية المصغرة في جنيف، ومحاولات النظام السوري في خلق المشاكل داخل صفوف الائتلاف من خلال تقديمه لاقتراحات بينها " رموز الدولة "وعدم جدية النظام في ايجاد حل للأزمة السورية.