وفد من منظمة زاخو لـPDK-S یزورعددا من الدوائر الحزبیة والحكومية في المدينة

وفد من منظمة زاخو لـPDK-S یزورعددا من الدوائر الحزبیة والحكومية في المدينة

قامت منظمة زاخو للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا بسلسلة زيارات إلى الدوائر الحزبية والحكومية, ومؤسسة بارزاني الخيرية في مدينة زاخو.

زار يوم الثلاثاء 12 نيسان 2022, وفد من منظمة زاخو للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا برئاسة هيام عبدالرحمن محمد عضوة اللجنة المركزية لـPDK-S, مكتب مؤسسة بارزاني الخيرية في مدينة زاخو, واستقبل الوفد من قبل محمد كولي مسؤول مكتب المؤسسة.
وخلال اللقاء تم التطراق إلى أوضاع ومعاناة اللاجئين في زاخو وضواحيها والتأكيد على دعم اللاجئين الذين يعيشون خارج المخيمات والإطلاع على معاناتهم عن كسب.

كما وزار وفد منظمة زاخو للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا, مقر اللجنة المحلية " دار كار" للحزب الديمقراطي الكوردستاني , واستقبل الوفد من قبل صالح عيسى عضو الفرع الثامن ومسؤول اللجنة.
وقدم وفد منظمة زاخو للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا, التهاني والتبريكات لتسنمهم مهامهم الحديدة, وتم تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا والمستجدات السياسية والعلاقات بين الحزبيين الشقيقين.

كما وقام وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا بزيارة قائمقامية قضاء باتوفا, وكان في إستقبالهم قائمقام القضاء السيد فرهاد محمود, وقدم وفد, التهاني له لتسنمه مهامه الجديدة, ومن خلاله قدم وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا التهاني لأهالي باتوفا بمناسبة القرار الصادر من حكومة إقليم كوردستان بجعل باتوفا ناحية تابعة لقضاء زاخو.
وخلال اللقاء استعرض وفد الـPDK-S, الأوضاع التي يمر بها اللاجئين من الكورد السوريين, وذلك للإطلاع على معاناتهم في قضاء باتوفا وريفها.

وزار وفد الـPDK-S, لجنة محلية باتوفا للحزب الديمقراطي الكوردستاني, وكان في إستقبالهم مسؤول اللجنة السيد محسن شفيق عضو الفرع الثامن, وعدد من الأعضاء والكوادر العاملة فيها.
وأثناء اللقاء تم تقديم التهاني والتبريكات لتسنمه مهامه الجديدة, وخلال الزيارة تم التأكيد على العلاقات الأخوية الثنائية بين الحزبين الشقيقين, وتم مناقشة آخر المستجدات على الساحة السياسية.