"الشبيبة الثورية" الفاشية تختطف ثلاثة قاصرات كورديات في مدينة حلب

في ظل استمرار جرائم وانتهاكات مرتزقة PKK و"الشبيبة الثورية" الفاشية وميليشيات PYD في كوردستان سوريا، ومع الأوضاع المعيشية والأمنية الصعبة التي يعاني منها المواطنين, اختطفت الشبيبة الثورية "الفاشية" التابعة لـPKK المعروفة محلياً بـ"جوانن شورشكر", ثلاث قاصرات كورديات في مدينة حلب بغية تجنيدهن، ولا معلومات عن مصيرهم حتى ساعة اعداد الخبر.

وقالت مصادر خاصة لريباز نيوز، إن ما تسمى بـ" الشبيبة الثورية" الفاشية التابعة لـPKK،خطفت يوم الثلاثاء 29 آذار 2022, القاصرة روسيل محمد شيخو (16 عاما) من أمام مدرستها (مدرسة قهرمان) في حي الشيخ مقصود الشرقي في مدينة حلب بغية تجنيدهن.

وأضافت المصادر, أن القاصرة روسيل التي تدرس في الصف التاسع اقتادوها إلى مدينة منبج تطلب النجدة وتود العودة إلى ذويها,لكن عناصر الشبيبة الثورية" الفاشية رفضوا ذلك.

وأوضحت المصادر, أن الجهة المذكورة خطفت فتاتين قاصرتين في اليوم ذاته,من أمام المدرسة نفسها في حي الشيخ مقصود لكن لم نتمكن من معرفة اسميهما حتى اللحظة.

وكانت, "الشبيبة الثورية" الفاشية,ختطفت يوم الاثنين 28 آذار 2022، القاصرة سيلفا محمود أحمد (16)عاماً من قرية ميناس بريف كوباني، واقتادتها إلى جهةٍ مجهولة لا معلومات عنها حتى الاَن.

ووثقت ريباز نيوز حتى الآن أسماء أكثر من 100, طفلاً وقاصراً اختطفتهم وجندتهم اجبارياً مرتزقة PKK و"الشبيبة الثورية" وميليشيات PYD في كوردستان سوريا.