منظمة زاخو لـ PDK-S تُحيي ذكرى استشهاد البيشمركة ولات عبد الكريم علي

منظمة زاخو لـ PDK-S  تُحيي ذكرى استشهاد البيشمركة ولات عبد الكريم علي

في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد البيشمركة ولات عبدالكريم علي، زار يوم أمس الاحد 16 كانون الثاني 2022، وفد من منظمة زاخو للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ومؤسسة شهداء كوردستان - سوريا مزار الشهيد ولات علي في مقبرة تل كبر بزاخو .

تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد وجميع شهداء الكورد وكوردستان ،وتم وضع علم كوردستان على قبر الشهيد وتكريم والدي الشهيد بالعلم المقدس.

القى عضو اللجنة المركزية للـ PDK-S هوشنك سمكمور كلمة ، مجد فيها الشهادة وقيمة الشهيد وتلاها كلمة مؤسسة الشهداء من قبل ابو صابر والد إحدى الشهداء.

ومن ثم توجه الوفد الى منزل والد الشهيد ولا ت ، وتحدثت هيام عبدالرحمن محمد عضو اللجنة المركزية للـ PDK-S عن دور الشهداء في الدفاع عن أرض كوردستان وقيمة التضحيات التي قدمها الشباب الكورد لينعم الأجيال القادمة بالحرية والاستقلال في كوردستان حر مستقل تحت راية البارتي وعلى نهج البارزاني الخالد .

استشهد البيشمركة في قوات لشكرى روژ ، ولات عبدالكريم علي ،في 16 كانون الاول من العام 2015 ، في مشفى بمدينة بدهوك، بعد تعرضه لجروح يوم الـ7 من كانون الثاني 2015 ،أثناء مواجهة تنظيم " داعش " الإرهابـي بمحـور "مـدرسة الخرايـج " بإقليم كوردستان.