وفد من منظمة دوميز لـPDK-S يزور عوائل شهداء بيشمركة روژ

وفد من منظمة دوميز لـPDK-S يزور عوائل شهداء بيشمركة روژ

زار وفد من منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا منازل عوائلهم في مخيم دوميز1 للاجئين الكورد السوريين بمحافظة دهوك في إقليم كوردستان وذلك بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لاستشهادهم.

ترأس الوفد محمدعلي إبراهيم, عضو المكتب السياسي ومسؤول منظمة دوميز, و ضمَّ عدد من أعضاء المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا PDK-S.

وزار وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا منزل كل من عائلة الشهيد بسام محمد خلف, ومنزل عائلة الشهيد باسل حاجي حاجي, ومنزل عائلة الشهيد غمكين قدري عثمان في مخيم دوميز1.

خلال الزيارة تحدث محمدعلي إبراهيم, القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, عن بطولات مقاتلي بيشمركة روژ في الدفاع عن أرض كوردستان وتضحياتهم.

من جانبهم, شكرت عوائل شهداء بيشمركة روژ زيارة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, مؤكدين استمرارهم على نهج البارزاني الخالد ونهج شهداء الكورد وكوردستان.

واستشهد كلٌ من البيشمركة بسام خلف وباسل حاجي وغمكين قدري وأمكيان باديني، يوم الأربعاء 7 كانون الثاني/يناير 2015 في مدرسة الخرايج بمنطقة (تلعفر) بعد تفجير انتحاري عند مدخل إحدى نقاط تجميع قوات البيشمركة.