أفضل 10 شركات للعمل بها في العالم

أفضل 10 شركات للعمل بها في العالم

إليكم أفضل 10 شركات في العالم للعمل بها
1. سامسونج الكورية الجنوبية
تربعت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية سامسونج على قمة القائمة. يمكنكم التعرّف على فرص العمل المتاحة في الشركة الرائدة والتي يقع مقرها الرئيسي في منطقة Yeongtong في Suwon من هذا الرابط.

2. آي بي إم
حلت شركة آي بي إم في المرتبة الثانية وهي شركة استشارية وتقنية أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في أرمونك، نيويورك، ويعمل بها أكثر من 350.000 موظف يخدمون عملاء في 170 دولة.

تجدون فرص العمل المتاحة في شركة آي بي إم على هذا الرابط.

3. مايكروسوفت
جاءت شركة مايكروسوفت عملاقة البرمجيات في المرتبة الثالثة بين أفضل أرباب العمل في العالم مع وجودها في أكثر من 100 دولة. إليكم فرص العمل المتاحة في شركة مايكروسوفت على هذا الرابط.

4. امازون
رغم جميع الدعوات القضائية التي تصدرت عناوين الأخبار متهمة عملاق التجارة بالتمييز العنصري والتمييز ضد الحوامل، احتلت أمازون المركز الرابع. تعرّف على الفرص الوظيفية المتاحة بشركة أمازون من هذا الرابط.

5. أبل
احتلت الشركة الصانعة للآيفون المرتبة الخامسة بين أفضل الشركات في العالم للعمل فيها. تعد ابل أكبر شركة تقنية في العالم من حيث الإيرادات والأكثر قيمة. إذا كنت ترغب بالعمل في أبل، إليك الوظائف المتاحة في هذا الرابط.

6. ألفا بيت
احتلت الشركة الأم لعملاق محركات البحث جوجل، المرتبة السادسة في قائمة فوربس لأفضل أرباب العمل. من حسن حظكم، في الوقت الحالي يوجد أكثر من 1000 وظيفة شاغرة في ألفابيت، تعرفوا عليها من هذا الرابط.

7. ديل
اعتمدت شركة ديل التي جاءت في المركز السابع بالقائمة نظام العمل عن بُعد، وذلك بعد أن تبنت نموذج عمل يجمع بين العمل من مقر الشركة والعمل عن بُعد منذ أكثر من عقد من الزمن وقد خلق هذا التحول المزيد من التوازن والمشاركة والإنتاجية، فضلًا عن التنوع. إليكم الوظائف المتاحة حاليًا في ديل على هذا الرابط.

8. هواوي
احتلت شركة الهواتف الصينية العملاقة المرتبة الثامنة بين أفضل أرباب العمل. هواوي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية. تجدون على هذا الرابط الوظائف المتاحة في الشركة التي تتخذ في شنجن غوانغدونغ الصين مقرًا لها.

9. أدوبي
احتلت شركة Adobe الأمريكية لبرامج الكمبيوتر متعددة الجنسيات المرتبة التاسعة في هذه القائمة. إليكم وظائف شركة أدوبي المعروفة سابقًا باسم شركة أنظمة أدوبي على هذا الرابط.

10. BMW
هل أنتم من محبي السيارات؟ يسرنا إخباركم بأن مجموعة BMW هي شركة السيارات الوحيدة التي دخلت تصنيف أفضل 10 شركات للعمل. تعرفوا على الوظائف الشاغرة في شركة السيارات الألمانية على هذا الرابط.