فادي مرعي: على مظلوم كوباني الرد على التهديدات ضد إقليم كوردستان

فادي مرعي: على مظلوم كوباني الرد على التهديدات ضد إقليم كوردستان
فادي مرعي - رئيس مكتب العلاقات العامة في تيار المستقبل الكوردي في سوريا

قال رئيس مكتب العلاقات العامة في تيار المستقبل الكوردي في سوريا, بأن تهديد مسؤولي PYD و قسد بالهجوم على إقليم كوردستان ضربة قاسية للمفاوضات الكوردية الكوردية.

في تصريح خاص لـ ريباز نيوز, قال فادي مرعي, رئيس مكتب العلاقات العامة في تيار المستقبل الكوردي في سوريا: "بدون أدنى شك هذا التصريح ليس بجديد على العكس تماماً فهي رسالة صريحة وواضحة للمجلس الوطني الكوردي وضربة قاسية للمفاوضات الكوردية الكوردية إذ تعد هذه الرسالة إتمام لعمليات الخطف والاعتقال وحرق المكاتب التي يقوم بها PYD".

وأردف مرعي: " المطلوب من مظلوم كوباني, باعتباره طرف ضامن لأحزاب الوحدة الوطنية في المفاوضات الكوردية الكوردية, أن يرد على هذا الموقف الذي صدر من قيادة قسد".

واعتبر مرعي بأن هذا الكلام يحمل في طياته الكثير من المعاني, "فمن جهة يدل على وقوفهم عائق أمام الوحدة الكوردية في كوردستان سوريا ومن طرف آخر فهو يقدم للدولة التركية ذريعة بتهديد كوردستان سوريا وإقليم كوردستان".

واختتم فادي مرعي, رئيس مكتب العلاقات العامة في تيار المستقبل الكوردي في سوريا, قوله: "إن الغاية من هذه السياسة هو اجتياح ما تبقى من المناطق الكوردية كما حصل في عفرين وكري سبي وسري كانيه".