الرئيس المشترك للجنة الدستورية هادي البحرة يعايد الشعب الكوردي بعيد نوروز

الرئيس المشترك للجنة الدستورية هادي البحرة يعايد الشعب الكوردي بعيد نوروز

وجّه هادي البحرة, الرئيس المشترك للجنة الدستورية السورية رسالة تهنئة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا بمناسبة عيد نوروز, وهذا نصها:

إلى زملائنا وزميلاتنا في المجلس الوطني الكردي والى اهلنا واخوتنا الكورد وعموم الشعب السوري:

بمناسبة عيد نوروز

عيد الربيع والسلام والحرية والتضامن والتآخي والنضال من اجل الكرامة والحرية والديمقراطية، وبالتزامن مع دخول الثورة الى عامها الحادي عشر .

اتقدم الى اهلنا واخوتنا الكورد وعموم شعبنا السوري على امتداد مساحة الوطن الممزق وفي شتات العالم بأحر التهاني متمنيا له عامًا جديدًا يطوي من خلاله والى الأبد صفحة المعاناة والاستبداد والظلم والاقصاء والتمييز.

على مدى عشرة سنوات سطر شعبنا ملحمة استثنائية من البطولة في مواجهة الاستبداد والدكتاتورية. نوروز القادم سيكون عيد من اعيادنا الوطنية احتفالًا بسوريا الوطن الواحد والشعب الموحد ذو الأصول القومية المتعددة، بأطيافه ومكوناته كافة، في ظل دولة المواطنة المتساوية، دولة القانون والعدالة، والنظام الديمقراطي القائم على التعددية السياسية، فإننا نركزعلى وحدة الشعب السوري بكل مكوناته من عرب وكورد وسريان آشوريين وتركمان، وأرمن، وشركس وغيرهم بكل دياناتهم ومعتقداتهم وطوائفهم، لنعمل معًا من أجل الحفاظ على السلم الأهلي، وترسيخ قيم العيش المشترك، وقطع الطريق على كل من يحاول زرع التفرقة والكراهية مابين أبناء الوطن الواحد، عشر سنوات من العطاء والتضحيات التي لا بد ان تزهر ربيعًا ونوروز سوري استحقه شعبنا، طال وامتد انتظاره.

كل عام وانتم بخير


هادي البحرة