هولير.. وفد من الائتلاف يجتمع مع ممثلية إقلیم كوردستان لـENKS

هولير.. وفد من الائتلاف يجتمع مع ممثلية إقلیم كوردستان لـENKS

كشف الدكتور عبدالحكيم بشار نائب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عن فحوى لقاءات وفد الائتلاف برئاسة نصر الحريري مع قيادات إقليم كوردستان.

زار يوم الإثنين ( 07/03/2021 ) وفد من ممثلي المجلس الوطني الكوردي في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية برئاسة الدكتور عبدالحكيم بشار نائب رئيس الائتلاف والسيد شلال كدو والسيد عماد برهو عضوي الهيئة العامة في الإئتلاف, مقر ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا وكان في استقبال الوفد رئيس الممثلية نواف رشيد وأعضاء الممثلية.

خلال اللقاء تحدّث الدكتورعبدالحكيم بشار عن زيارة وفد الائتلاف إلى إقليم كوردستان وعن اللقاءات التي تمّت مع سيادة الرئيس مسعود بارزاني ورئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني ومع نائب رئيس برلمان إقليم كوردستان, ومعه رؤساء كتل الأحزاب السياسية الممثّلة عن المكوّنات التركمانية والآثورية وغيرهم.

وأضاف الدكتور عبدالحكيم بشار بأن خلال لقاءات وفد الائتلاف مع قيادات إقليم كوردستان تم التأكيد على الدور الهام والإيجابي من جانب الإقليم للشعب السوري منذ الأيام الأولى من عمر الثورة وإحتضان هذا العدد الكبير من اللاجئين بامكاناتهم المتواضعة, كما تمّ التأكيد على الاستمرارية في هذه العلاقات في المستقبل.

ARK