وفد من الكوردستاني - سوريا يزور منزل عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان سليمان

وفد من الكوردستاني - سوريا يزور منزل عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان سليمان

بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لإستشهاد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان, زار اليوم, الجمعة الـ22 كانون الثاني/يناير 2021, وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, برئاسة حاجي كالو, عضو اللجنة المركزية ومسؤول منظمة روژ لـPDK-S, منزل عائلة الشهيد.

تحدث حاجي كالو, القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, عن مناقب الشهداء وعن الملاحم التي سطّرها بيشمركة روژ في الدفاع عن أرض كوردستان بدمائهم الطاهرة, كما وأشاد بتضحيات بيشمركة روژ.

ومن جانبها, شكرت عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان, وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا على وفائهم لدماء الشهداء, مؤكدة الإستمرار على نهج البارزاني الخالد.

وصادف يوم الخميس المنصرم 21 من كانون الثاني، الذكرى االذكرى السنوية السادسة لإستشهاد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان، المقاتل في قوات بيشمركة لشكرى روژ.

استشهد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان، بتاريخ 21/1/2015 في الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي، في منطقة وانكى (محور سد الموصل) بإقليم كوردستان.

الشهيد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان، من مرتبات اللواء الأول الفوج الثالث قوات لشكرى روژ، من أهالي بلدة كركي لكي التابعة لديريك بكوردستان سوريا.