بمناسبة ذكرى استشهادهم... منظمة دهوك لـPDK-S تزور عوائل شهداء بيشمركة روژ

بمناسبة ذكرى استشهادهم... منظمة دهوك لـPDK-S تزور عوائل شهداء بيشمركة روژ

بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد كوكبة من مقاتلي بيشمركة روژ, زار وفد من منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا منازل عوائلهم في مخيم دوميز1 للاجئين الكورد السوريين بمحافظة دهوك في إقليم كوردستان.

ترأس الوفد حاجي كالو, عضو اللجنة المركزية ومسؤول منظمة دهوك, و ضمَّ مهدي حسين, عضو الهيئة الاستشارية, وعدد من أعضاء المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا PDK-S.

وزار وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا منزل كل من عائلة الشهيد بسام محمد خلف, ومنزل عائلة الشهيد باسل حاجي حاجي, ومنزل عائلة الشهيد غمكين قدري عثمان في مخيم دوميز1, واتصل القيادي في PDK-S, حاجي كالو, باسم منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بـ مصطفى باديني, والد الشهيد البيشمركة آمكيان باديني.

خلال الزيارة تحدث حاجي كالو, القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, عن مناقب الشهداء وبطولات مقاتلي بيشمركة روژ في الدفاع عن أرض كوردستان.

من جانبهم, شكرت عوائل شهداء بيشمركة روژ زيارة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, مؤكدين استمرارهم على نهج البارزاني الخالد ونهج شهداء الكورد وكوردستان.

واستشهد كلٌ من البيشمركة بسام خلف وباسل حاجي وغمكين قدري وأمكيان باديني، يوم الأربعاء 7 كانون الثاني/يناير 2015 في مدرسة الخرايج بمنطقة (تلعفر) بعد تفجير انتحاري عند مدخل إحدى نقاط تجميع قوات البيشمركة.