هولير.. تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا

هولير.. تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا


أعلنت وزارة الصحة في إقليم كوردستان يوم الأربعاء،الـ20 من أيار 2020، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في هولير عاصمة إقليم كوردستان.

وقالت الوزارة في بيان إن "المصابين هم امرأة بعمر الـ35 عاماً، وفتاتين بعمر الـ15 عاماً، وهم من عائلة المصاب الذي تأكدت إصابته أمس الثلاثاء في حي (قتوي)".

وأضافت الوزارة، أن "الإصابات الأربعة الأخرى هي لرجال بعمر الـ 53- 42- 42- 29 عاماً ، وهم زملاء عمل لمصاب يوم أمس، من سكنة حي سيداوة، مجمع شاويس، بنصلاوة، ومنطقة كرميان".

وكانت وزارة صحة إقليم كوردستان، قد أعلنت أمس الثلاثاء، تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظتي هولير والسليمانية.

وبحسب وزارة الصحة في إقليم كوردستان، سجل إقليم كوردستان حتى الآن إصابة 431 شخص بفيروس كورونا، بينهم 383 حالة شفاء و5 وفيات.