نوبار حاج إبراهيم.. شهيد آخر يلتحق بشهداء تفجيرات قامشلو

نوبار حاج إبراهيم.. شهيد آخر يلتحق بشهداء تفجيرات قامشلو

استشهد الشاب الكوردي ،نوبار حاج إبراهيم ،صباح اليوم الثلاثاء 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2019, في أحد مشافي إقليم كوردستان، متأثراً بجراحه والحروق التي أصيب بها في سلسة الإنفجارات التي هزت مدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

ونشر نشطاء كورد ،بأن جنازة الشهيد نوبار دخلت كوردستان سوريا ظهر اليوم الثلاثاء ،عبر معبرسيمالكا الحدودي ليوارى الثرى في مسقط رأسه .

وكان نوبار من الجرحى الذين تم نقلهم على الفور إلى مشافي إقليم كوردستان لصعوبة وضعهم الصحي الناتج عن الانفجار، لكن بعد 9 أيام من العلاج ومحاولات إنقاذه من قبل أطباء إقليم كوردستان فارق الحياة وأستشهد .

الشهيد نوبار حاج إبراهيم ابن الـ15 ربيعاً ،هو ثاني شهيد يستشهد من الجرحى والمصابين في تفجيرات قامشلو الإرهابية ،حيث استشهد قبله الشاب الكوردي عامر العلي أيضا مساء يوم الأربعاء 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2019, في أحد مشافي إقليم كوردستان، متأثراً بالحروق التي أصيب بها يوم الإثنين الـ11 من الشهر نفسه ضمن سلسة الإنفجارات التي هزت مدينة قامشلو .

وهزت 3 انفجارات متتالية عن طريق سيارتين ودراجة نارية مفخخات مركز مدينة قامشلو، الساعة الـ3 ظهراً من يوم الاثنين 11 تشرين الثاني، أسفرت عن 5 شهداء و43 جريحاً يضاف إلهما الشهيدان نوبار حاج إبراهيم و عامر العلي ليرتقي العدد إلى 7 شهداء .