منظمة دهوك لـ PDK-S تهنىء المسؤول الجديد لمنظمة دوميز للديمقراطي الكوردستاني – سوريا

منظمة دهوك لـ PDK-S تهنىء المسؤول الجديد لمنظمة دوميز للديمقراطي الكوردستاني – سوريا

زار وفدٌ من منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا، يوم أمس الاحد 06 كانون الاول 2020، منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، وقدم التهاني والتبريكات للقيادي محمد علي بمناسبة تكليفه وتسلمه مسؤولية منظمة دوميز لـ PDK-S.

ونشرت صفحة منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا PDK-Sعلى فيسبوك، أن وفداً من منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا ضم كلاً من هيام عبدالرحمن عضو اللجنة المركزية لـ PDK-S ومسؤولة منظمة دهوك ومجموعة من أعضاء المجلس المنطقي من مخيم الفايدة قدم التهاني والتبريكات لمحمد علي إبراهيم بمناسبة تكليفه كمسؤول لمنظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا.

وبحسب المصدر، استقبل الوفد من قبل محمد علي ابراهيم عضو المكتب السياسي للحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا و المسؤول الإداري وأعضاء المجلس المنطقي بدوميز بحفاوة .

و أثناء الزيارة تم قراءة صورة الفاتحة على روح القيادي الراحل محمد أمين عباس "بافي مزكين" المسؤول السابق لمنظمة دوميز، وبعدها تم الحديث و التأكيد على أهمية خدمة اللاجئين في المخيمات ومحاولة الارتقاء بالعمل التنظيمي والثقافي والسياسي للرفاق الحزبيين كما دار النقاش حول الأوضاع الراهنة في الإقليم والمنطقة.