محمد إسماعيل: الراحل أحمد سليمان باقٍ في ذاكرة الشعب الكوردي ومثالٌ للوفاء والتضحية

محمد إسماعيل: الراحل أحمد سليمان باقٍ في ذاكرة الشعب الكوردي ومثالٌ للوفاء والتضحية

بدعوة من عائلة الراحل أحمد سليمان والحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا أقيمت يوم أمس الأربعاء 03 أيار 2021، أربعينية المناضل أحمد سليمان.

حضر مراسم الأربعينية هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي، كوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي في كركي لكي وجل آغا، المنظمات الشبابية والنسائية وعددٌ غفير من أهالي كركي لكي والقرى التابعة.

وألقيت عدة كلمات بهذه المناسبة:

كلمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا وكلمة المجلس الوطني الكوردي ألقاها محمد إسماعيل عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, تحدث فيها عن حياة الراحل ونضاله في صفوف الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا منذ نعومة أظافره حتى رحيله.

وذكر محمد إسماعیل مناقب الراحل قائلاً: مناضل حقيقي ونموذج للوفاء والتضحية ناضل بكل إخلاص وتفان خدمة للقضية الكوردية, وظل وفيا على نهج البارزاني الخالد حتى أن وافتة المنية.

أضاف أنه سيبقى حياً وخالداً في ذاكرة الشعب الكوردي, وسيبقى والمئات من أمثاله من المناضلين رمزاً في تاريخ نضال شعبنا الكوردي الذي لم ولن يستسلم أمام التحديات.

وألقى صالح جميل عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا كلمة عائلة الفقيد, شكر فيها الحضور على وفائهم للمرحوم.