مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك يستقبل وفداً من منظمة حزب يكيتي الكوردستاني بمكتبه

مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك يستقبل وفداً من منظمة حزب يكيتي الكوردستاني بمكتبه

استقبل مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك جل آغا -آليان، التابع للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، اليوم الخميس 2020/7/2، وفداً من منظمة كركي لكي وجل آغا لحزب يكيتي الكوردستاني برئاسة عضو المكتب السياسي للحزب فرحان المرعي، في مكتب المجلس بناحية جل آغا التابعة لديرك بكوردستان سوريا.

وبحسب ما نشرته صفحة المجلس على فيسبوك، الوفد تم استقباله من قبل رئاسة مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك جل آغا -آليان، ممثلة بنائب رئيس المجلس عبدي شندي وكل من أعضاء المجلس اعضاء المجلس علي فرسو- عبد الغفار محمد - -فواز محمد - رسول عمر - عدنان حيدر - بهزاد مراد - عبد الكريم حاجي - خليل بكر.

وضم وفد منظمة كركي لكي وجل آغا لحزب يكيتي الكوردستاني، إلى جانب المرعي، كلاً من صباح حمدو عضو اللجنة المركزية وبشير تحلو عضو الهيئة الاستشارية واعضاء من اللجنة المنطقية للمنظمة.

وفي اللقاء، أكد شندي على ضرورة تبادل هذه الزيارات لتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا التي تهم المنطقة .

و تناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة السياسية السورية عامة والكوردية خاصة، و الحوار والتفاهم الكوردي - الكوردي الأخير، وأكدا على بذل المزيد من الجهود لانجاح هذه المفاوضات.

كما وشكر الجانبان هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي على الجهود التي تبذلها في سبيل دفع هذه المفاوضات والتفاهمات للنجاح بالشكل الذي يرضي متطلبات الشعب الكوردي.

وثمن الجانبان عالياً جهود الرئيس مسعود البارزاني وحكومة أقليم كوردستان في سبيل انجاح هذه المفاوضات .

تحرير: علي عمر