كوردستان.. تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السليمانية

كوردستان.. تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السليمانية

أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان، يوم الأربعاء الـ13 من أيار 2020، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة السليمانية.

و في بيان، قالت الوزارة، إنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة السليمانية، لرجل ناهز الـ50 عاماً.

وأعلنت وزارة الصحة بإقليم كوردستان، يوم الاثنين الـ11 من أيار 2020، أنه لم يتبقى سوى 14 إصابة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان.

وبحسب وزارة الصحة في إقليم كوردستان , قد وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان لـ392، توفي منهم 5، وشفي 372.