كابوس الإصابات يلاحق برشلونة من جديد

كابوس الإصابات يلاحق برشلونة من جديد

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء، عن تعرض أحد اللاعبين في خط دفاعه لإصابة جديدة، ليضاف إلى قائمة الإصابات التي ضربت الفريق الكتالوني خلال الأيام الماضية.

وقال البارسا، في بيانٍ رسمي: “شعر هيكتور بيليرين ببعض الانزعاج في نعل ساقه اليسرى خلال مران اليوم، وسيخضع للمزيد من الاختبارات غداً لمعرفة التشخيص الدقيق لهذه الآلام”.

وكان برشلونة من أكثر الأندية المتأثرة بالإصابات خلال التوقف الدولي، بعدما تعرض رونالد أراوخو وممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، وجول كوندي وهيكتور بيليرين لإصابات مختلفة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: إن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، سيلجأ إلى استخدام سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن، إذا لم يتعاف بيليرين سريعاً من الإصابة.

كذلك تسود حالة من القلق داخل برشلونة من تكرار إصابة مهاجمه أنسو فاتي، الذي لم يستعد حالته البدنية المميزة، التي كان عليها قبل إصابته في الركبة منذ عامين أمام ريال بيتيس.

ولهذا السبب، يستهدف البارسا، عدم إجهاد فاتي وتجنب إشراكه في مباريات كاملة، حتى يستعيد لياقته بشكل كبير، حيث شارك منذ إصابته الأولى قبل 22 شهراً ونصف، في 15 مباراة من أصل 45 للبارسا، ولم يكمل أي منها وشارك في لقاء واحد كأساسي.

ويحتل البلوجرانا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة.