طفلة كوردية في ربيعها الثاني تفقد حياتها اثر حادث بسويسرا

طفلة كوردية في ربيعها الثاني تفقد حياتها اثر حادث بسويسرا

في حادث مروع ,فارقت طفلة كوردية لاجئة من كوردستان سوريا الحياة, يوم أمس الاربعاء الـ3 من حزيران 2020, اثر تعرضها لحادث ارتطام بقطار الشارع في منطقة دوتينغ بسويسرا.

وقال مصدر خاص من العائلة،لريباز نيوز, أن الطفلة فيندا مظلوم خلف ,ذات الـعامين، فقدت حياتها,مساء يوم الأربعاء بعد صدمة قوية في الرأس عند تعرضها لحادثة الارتطام بالقطار الذي دفعها بقوة وأوقعها أرضاً.

و أضاف المصدر،أن الطفلة كانت بصحبة والدها وشقيقها صلاح في مكان عمله ,بينما كانت الأم تقدم فحصاً للغة, وفي لحظة غاب شقيقها صلاح ,وفي اللحظة التي أسرع الوالد ليعيد ابنه توجهت فيندا نحو القطار السريع القريب من معرض للسيارات يعمل الوالد فيه لترتطم بالقطار حين ذلك وتعلو صافرة الانذار .

وأشار,أن والدها والجهات المختصة قاموا باسعافها بطائرة هليكوبتر إلى المشفى ’لكنها فارقت الحياة بعد ساعات في المشفى لشدة الضربة التي تعرضت لها.

وقامت الجهات المختصة بتسليم اسوارة كانت بيد الطفلة لوالدها بعد اخباره بوفاتها وتم نقل جثمانها لزيورخ ولم تسلم لذويها بعد, بسبب اجراءات واوراق الجنازة ومن المقرر أن يوارى جثمانها الثرى السبت القادم بسويسرا بمقابر المسلمين هناك.

والد الطفلة مظلوم خلف، من أهالي بلدة تربة سبي التابعة لريف قامشلو بكوردستان سوريا .

تحرير- علي عمر