رئيس الائتلاف الوطني السوري يهنئ رئيس المجلس الوطني الكوردي

رئيس الائتلاف الوطني السوري يهنئ رئيس المجلس الوطني الكوردي

بعث هادي البحرة رئيس الائتلاف الوطني السوري رسالة تهنئة لنعمت داوود بمناسبة تسنمه منصب رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا, متمنيا تعزيز وتطوير العلاقة بين الائتلاف والمجلس الوطني الكوردي للاستمرار في خدمة القضايا الوطنية السورية.

قال هادي البحرة في برقية التهنئة: "يسرنا في الائتلاف الوطني السوري أن نهنئكم ونبارك لكم توليكم رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سورية شريكنا في مؤسسة الائتلاف متمنين لكم التوفيق والنجاح".

وأضاف رئيس الائتلاف الوطني السوري: "إننا على يقين بأنكم في المجلس الوطني الكوردي، تشاطروننا وعامة شعبنا السوري بمختلف قواه الوطنية، بأن المرحلة التي تسود كافة مناطق الوطن السوري بكل تداعياتها الأمنية والاقتصادية والاجتماعية الخطيرة، تستدعي منا جميعا رصَّ الصفوف للإسراع في إنهاء مأساة شعبنا التواق للخلاص والانتقال إلى الدولة الديمقراطية التعددية التي تحقق الحرية والمساواة لجميع مواطنيها ومكوناتها".

وأكد البحرة في برقية التهنئة: "إننا في الائتلاف الوطني السوري ننطلق من مبدأ تبني قضايا جميع أبناء الوطن الواحد، ومنها القضية الكوردية كقضية وطنية، ولا ندخر جهدا في مهامنا الوطنية لتحقيق حوكمة رشيدة تعيد الأمن والاستقرار وتشجع أهالينا المهجرين على العودة الأمنة إلى مناطقهم وبيوتهم, وكذلك الاستمرار والسعي الحثيث لتفعيل ودفع عجلة العملية السياسية الدولية حيال القضية السورية بموجب مؤتمر جنيف والقرارات الدولية ذات الشأن".

وختم رئيس الائتلاف الوطني السوري قائلا: "نتطلع لتعزيز وتطوير علاقات الأخوة والشراكة بيننا والاستمرار في خدمة قضايا الوطن الذي يجمعنا".