الكوردستاني - سوريا يوجّه برقية تهنئة للرئيس بارزاني

الكوردستاني - سوريا يوجّه برقية تهنئة للرئيس بارزاني

فخامة الرئيس مسعود بارزاني، رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني المحترم الإخوة أعضاء المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق.

تحية التقدير والاحترام:
بمناسبة عيد ميلادكم، وذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق السادسة والسبعين، نتقدم باسم اللجنة المركزية لحزبنا الديمقراطي الكوردستاني- سوريا، وقواعد وجماهير الحزب بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بهاتين المناسبتين، ونتمنَّى لشعبنا في إقليم كوردستان، دوام الازدهار والحياة الرغيدة، وتحقيق النجاحات على كل الصعد.

إنهما مناسبتان عزیزتان على قلوب الكورد جميعاً، نستخلص منهما دروس النضال والمقاومة، ننظر بعيون الامتنان لميلاد حزب ونتطلع باحترام وتبجيل كبير لقوافل الشهداء من البيشمركة البواسل الذين رووا أرض کوردستان بدمائهم العطرة.

نحن على يقين أن التطور الكبير الحاصل في كوردستان، ما كان ليكتب له النجاح لولا حكمتكم في إدارة الإقليم، وتوجيهاتكم، ومرجعيتكم التي تذلِّل الصعاب أمام قيادة الإقليم، وحكومة كوردستان، ونثمِّن مواقفكم القومية التي كانت دائما مع شعبنا في باقي أجزاء كوردستان، ولهذا تظفرون بهذا الزخم الكبير من المحبة والولاء لمسيرتكم النضالية الفذة.

فخامة الرئيس .. الإخوة الأفاضل:
يمرُّ العراق اليوم في وضع سياسي شائك ومعقد، وكونكم شركاء في البرلمان والحكومة الاتحادية، تتطلع الأطراف السياسية والمتخاصمون لتكون أربيل مفتاح الحل لكل المشاكل العالقة، وتنتهي الأزمة بسلام، كل ذلك بفضل حكمتكم الرشيدة، وصواب رؤيتكم السياسية.

نكرر تهانينا لفخامتكم، متمنين الخير والانتصارات لأهلنا في إقليم كوردستان، والكوردستانيين في باقي أجزاء كوردستان.

تحية إلى روح القائد الخالد الملا مصطفى بارزاني مؤسس الحزب

تحية لأرواح الشهداء البيشمركة

ودمتم فخامة الرئيس

اللجنة المركزية
للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا

قامشلو 15-8-2022