الرئيس بارزاني يزور القنصلية الكويتية ويعزي برحيل أمير الكويت

الرئيس بارزاني يزور القنصلية الكويتية ويعزي برحيل أمير الكويت

بهدف تقديم التعازي برحيل أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، زار الرئيس مسعود بارزاني اليوم 18 كانون الأول 2023 القنصلية الكويتية في أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

مقر البارزاني قال في بيان له على صفحته الرسمية: زار الرئيس مسعود بارزاني بعد ظهر اليوم القنصلية الكويتية في أربيل، أعرب من خلال القنصل العام الكويتي في أربيل عثمان داوود عن تعازيه لشعب وقيادة الكويت بوفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الراحل.

وكان الرئيس مسعود بارزاني، عزّى السبت، بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، قال فيه: نعرب عن بالغ تعازينا وصادق مواساتنا لعائلة آل الصباح الكريمة، ودولة الكويت شعباً وقيادة بوفاة الشيخ نواف الأحمد - رحمه الله – الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء.

أضاف: نشارك الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ونسأل الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار.

ونعى الديوان الأميري الكويتي السبت ( 16/12/2023 )، أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن 86 عاماً، بحسب بيان أذاعه التلفزيون الرسمي.