الإصدار الجديد من صحيفة كوردستان

الإصدار الجديد من صحيفة كوردستان

صدر العدد 597 للقسم العربي و العدد 138 للقسم الكوردي من صحيفة كوردستان الصادرة عن مكتب الإعلام المركزي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا لشهر كانون الأول الجاري من العام 2018

تحتوي "كوردستان" في طياتها على الكثير من المواضيع السياسية , افتتحت الصحيفة في هذا العدد بزيارة الرئيس بارزاني إلى بغداد و التهديدات التركية والقلق من تكرار سياريو عفرين.

وجاء في الصفحة الثانية بيانً للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا "PDK-S" , شكر فيه المهنئين للحزب بإطلاق سراح القيادي عبدالرحمن آبو، وبلاغً للمجلس الوطني الكردي يدين فيها الجرائم التي ترتكبها المجموعات المسلحة في عفرين بحق أهالي عفرين وفي نفس الصحفة ضمَّ توضيحاً لعضو المكتب السياسي للحزب عبدالحكيم بشار حول لقاء ((لاهاي)) للحوار الكوردي- العربي الذي عُقد في لاهاي يومي 28-29 من شهر نوفمبر الماضي.

أما القسم الكوردي من الصحيفة ضمَّ مقالة للكاتب جميل محمد حول اطلاق سراح عبدالرحمن آبو وتبيض سجون الـPYD من المعتقلين السياسيين و النشطاء الكورد.

كما واحتوت على مواضيع عن الوضع في عفرين و دور المرأة الكوردية في الحركة السياسية الكوردية ولقاء مع الشاعر الكوردي جمعة عيسو عن "الحب في الشعر" .