إقليم كوردستان.. تمديد حظر التجوال بين المحافظات إلى 18 آيار

إقليم كوردستان.. تمديد حظر التجوال بين المحافظات إلى 18 آيار

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة إقليم كوردستان، الأحد، تمديد حظر التجوال الساري في الإقليم أسبوعاً آخر، ضمن إجراءات منع انتشار فيروس «كورونا».

وكان من المفترض أن ينتهي الحظر الساري اعتباراً من الاثنين 11 أيار.

وقالت الداخلية في بيان إنه تقرر تمديد حظر التجوال بين محافظات إقليم كوردستان من 11 أيار الجاري ولغاية 18 منه، في إطار إجراءات الوقاية من فيروس «كورونا».

مضيفة أنها قررت أيضاً تمديد حظر التنقل بين محافظات الإقليم وباقي المحافظات العراقية، مع السماح لأهالي إقليم كوردستان بالعودة إلى مدنهم، بشرط إجراء الفحوصات للتأكد من خلوهم من فيروس «كورونا».

كما قررت الوزارة السماح للموظفين العاملين في محافظات كركوك ونينوى وديالى، ممن يسكنون إقليم كوردستان، الدخول إلى محافظات الإقليم بشكل يومي، بشرط إخضاعهم لفحص «كورونا» للتأكد من سلامتهم.