إقليم كوردستان.. ارتفاع عدد حالات التعافي من فيروس كورونا

إقليم كوردستان.. ارتفاع عدد حالات التعافي من فيروس كورونا

ارتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا في إقليم كوردستان ليصل إلى أكثر من 140 شخصاً تماثلوا للشفاء التام.

وقالت وزارة الصحة بإقليم كوردستان في بيان إن العدد الإجمالي للمتعافين من الوباء قد بلغ 145 حالة من بين 325 إصابة في عموم محافظات الإقليم.

ولم يسجل الإقليم سوى أربع وفيات حتى الآن بالفيروس وجميعها في السليمانية.

وأعلنت وزارة الداخلية عن تمديد حظر التجول الشامل لعموم الإقليم لغاية 16 من الشهر الجاري بعدما نجح الإجراء في منع تفشي الفيروس.