أربيل... وفد من ممثلية إقليم كوردستان لـENKS يجتمع مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك)

أربيل... وفد من ممثلية إقليم كوردستان لـENKS يجتمع مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك)

التقى وفد من لجنة العلاقات بممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، يوم أمس الأحد 27.2.2022 ، بخالد عزيزي السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك) بمقر الحزب في بلدة كويه التابعة لأربيل في إقليم كوردستان.

وضم وفد لجنة العلاقات كلاُ من د.كاوا آزيزي رئيس الممثلية، رامان ملا، وائل عمر ،فاضل دللي، بارزان مرعي.

واستقبل الوفد من قبل خالد عزيزي السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك) ومصطفى مولوودي نائب السكرتير العام وحسن قادر زاده عضو المكتب السياسي وخالد وناوشه عضو اللجنة المركزية وآمانج زيبابى عضو نائب اللجنة المركزية وكريم فرخبور إدارة السكرتاريا للحزب.

وبحسب الصفحة الرسمية لممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، في اللقاء، ناقش الجانبان العلاقات الثنائية وآخر المستجدات السياسية في كوردستان والمنطقة عموماً.

و تحدث د. كاوا آزيزي عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في كوردستان سوريا، ودور المجلس الوطني الكوردي في ايصال مطاليب ومعاناة أبناء شعبنا الكوردي للمحافل الدولية.

من جانبه، تحدث السيد عزيزي عن آخر المستجدات السياسية في كوردستان إيران، والعمل في اطار تشكيل جبهة أو تحالف كوردستاني من الأحزاب المتقاربة في النهج والأفكار بهدف تكثيف وتركيز جهود النضال في سبيل نيل حقوقهم.