PDK-S يكرم الطالبة لافا عبدالرحمن الحاصلة على المرتبة الأولى في الثانوية العامة على مستوى إقليم كوردستان

PDK-S يكرم الطالبة لافا عبدالرحمن الحاصلة على المرتبة الأولى في الثانوية العامة على مستوى إقليم كوردستان

قام وفد من منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الثلاثاء 24 آب / أغسطس 2021 , برئاسة محمد علي ابراهيم عضو المكتب السياسي و مسؤول منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا بزيارة إلى منزل الطالبة المتفوقة في الثانوية العامة القسم العلمي “لافا محسن عبدالرحمن” في مخيم دوميز1 والتي حصلت على المجموع التام ٧٠٠ درجة .

الزيارة كانت من اجل تقديم التهاني والتبريكات لها ولعائلتها بمناسبة حصولها على العلامة التامة في امتحانات الثانوية العامة الفرع العلمي كونها كانت من بين الاوائل على مستوى اقليم كوردستان والاولى على مستوى محافظة دهوك .

حيث تم تكريم لافا محسن عبدالرحمن من قبل الوفد بعدد من الهدايا ومن بينها كتاب فخامة الرئيس مسعود البارزاني ( للتاريخ) حيث عبر محمد علي محمد علي ابراهيم عضو المكتب السياسي و مسؤول منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا عن سعادتهم الكبيرة لهذه النتيجة الرائعة متمنيا لها المزيد من النجاح والتوفيق في حياتها.

واكد الوفد على اهمية العلم وتشجيعه لأنه بالعلم تتطور الدول وتذهر وتنتصر الثورات كما قال القائد الخالد الملا مصطفى البارزاني :"" الطلبة رأس الرمح في كافة الثورات والانتفاضات "" .

وفي النهاية عبرت العائلة عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وشكروا الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا على هذه اللفتة الجميلة واهتمامهم بالعلم والطلبة .

الطالبة لافا محسن, من مواليد 2004, لجأت مع عائلتها إلى مخيم دوميز للاجئين الكورد السوريين في ريف مدينة دهوك.