إقليم كوردستان يعلن عن تبقي 14 إصابة بفيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة بإقليم كوردستان، يوم الاثنين الـ11 من أيار 2020،، أنه لم يتبقى سوى 14 إصابة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان.
وذكرت مديرية الصحة في محافظة أربيل، يوم الأحد الماضي، إن اثنين من المصابين بفيروس كورونا تعافوا من الوباء.
وأوضحت أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 196 حالة من بين 212 إصابة سجلتها المحافظة منذ ظهور الفيروس في إقليم كوردستان.
وكان عدد الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان، قد وصل إلى 391 إصابة، توفي منهم 5، وشفي 372، وتبقى منهم 14 حالة لا يزالون قيد الرقابة الصحية.