إقليم كوردستان.. تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 9 اصابات

إقليم كوردستان.. تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 9 اصابات

أعلنت وزارة الصحة بإقليم كوردستان الاثنين تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة أربيل خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت الوزارة في بيان إن فحوصاتها أثبتت إصابة 12 حالة بالفيروس، وأشارت الى أن من بينها تسع حالات من أقارب الحالة التي سُجلت مؤخراً في مجمع سيبيران قرب أربيل.

وأعلنت وزارة الصحة يوم أمس تسجيل 10 إصابات في السليمانية.

وفي السياق نفسه اعلنت مديرية صحة السليمانية، اليوم الاثنين، عن شفاء 9إصابات من فيروس كورونا.

وقال صباح نصرالدين مدیر صحة السليمانية في تصريح إن تسع حالات مصابة بفيروس كورونا شفيت بعد تلقي العلاج، والیوم سیعودون الی منازلهم".

وسبق أن اعلنت وزارة الصحة في اقليم كوردستان، صباح الاثنين، عن تسجيل 12 اصابة جديدة في اربيل، لترتفع اعداد الاصابات في الاقليم الى 76 حالة.